أخر أخبار ليفربول : ليفربول يستحق أكثر والمصيبة التي خاف منها كلوب طوال السنوات الأخيرة حدثت

 



ليفربول يستحق أكثر والمصيبة التي خاف منها كلوب طوال السنوات الأخيرة حدثت



ليفربول يستحق أكثر من نقطة لما قدمه طوال المباراة وأعتقد أن الحكم مايكل أوليفير وتقنية الفيديو كانا لهما دور كبير في حصول إيفرتون على نقطة في هذه المباراة.

ولكن هذه الأمور لن تخفي مشاكل ليفربول التي ظهرت هذا الموسم مبكراً تحديداً منذ المباراة الماضية والسقوط التاريخي على يد أستون فيلا بسباعية كاملة مقابل هدفين

بعد إصابة فان دايك، أصبح دفاع ليفربول فريسة سهلة لهجوم إيفرتون على الرغم من الفرص القليلة التي حصل عليها التوفيز في المباراة بسبب تألق هجوم ووسط الريدز في الضغط المبكر.

دفاع أضاع مجهود وسط الملعب الجبار بقيادة تياجو ألكانتارا وخط الهجوم الذي سجل هدفين بأقدام ساديو ماني ومحمد صلاح، ليفربول في أزمة حقيقية، الأزمة التي أصبحت مصيبة بإصابة فان دايك.

إصابة فان دايك وغيابه عن ليفربول تعد مصيبة

E20AC085-DF7F-4F10-9ABB-247B300857A9

احصائية مهمة تظهر بأن ليفربول لم يتعود على اللعب بدون فيرجيل فان دايك منذ انضمام المدافع الهولندي إلى صفوف الريدز في يناير عام 2018.

فيرجيل فان دايك هو أكثر لاعبي ليفربول مشاركة في المباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير 2018 بنسبة وصلت إلى 98.5، الأكثر على الإطلاق يأتي بعده محمد صلاح بنسبة 88.5.

لأول مرة منذ سبتمبر 2018 فيرجيل فان دايك يفق دقائق مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، المدافع الأفضل في البريميرليج وإن لم يكن في العالم حالياً يخرج مصاباً بعد 10 دقائق من الديربي.

لم يمر على خروج فان دايك سوى دقيقة عديدة إلا ونجح إيفرتون باستغلال الموقف وتعديل النتيجة من ضربة ركنية كان يساعد فيرجيل فيها كثيراً الريدز لإبعاد الخطورة.

الامتحان سيكون على كلوب أصعب بكثير إذا تأكد غياب فيرجيل فان دايك لفترة طويلة، خصوصاً في هذا التوقيت وهذه الحالة، رحيل لوفرين، إصابات جويل ماتيب المتكررة وتراجع مستوى جو جوميز.

كلمات مفتاحية :
الدوري الانجليزي،ترتيب الدوري الانجليزي،liverpool،مباراة اليوم،بث مباشر،مباراة ليفربول،محمد صلاح،ترتيب هدافي الدوري الانجليزي،ليفربول اليوم،الدورى الانجليزى،هداف الدوري الانجليزي،نتيجة مباراة ليفربول،مباراة ليفربول اليوم،ليفربول وايفرتون،ماتش ليفربول،هدافي الدوري الانجليزي،هدف صلاح اليوم،مباراه اليوم،ايفرتون،نتيجه مباراه ليفربول،بث مباشر ليفربول،مباراه ليفربول،اهداف ليفربول اليوم،ليفربول مباشر،فان دايك،ترتيب الدورى الانجليزى،هدف محمد صلاح اليوم،اهداف ليفربول،جدول ترتيب الدوري الانجليزي،مباراة ليفربول وايفرتون،مباشر،اهداف ليفربول وايفرتون،جدول الدوري الانجليزي،everton،ترتيب الدوري الإنجليزي،ليفربول ضد إيفرتون،هداف الدورى الانجليزى،بث مباشر مباراة اليوم،mohamed salah،استون فيلا،ملخص مباراة ليفربول،ماتش ليفربول اليوم،نادي ليفربول،مشاهدة مباراة ليفربول الان،هدف محمد صلاح،هدافين الدوري الانجليزي،

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.