مشادات كلامية بين بعض السيدات وأمن النادى، وآخر لمشادة بين إحدى السيدات ورئيس نادى الزمالك

 


زار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، والمرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، مساء الخميس، نادى ميت غمر الرياضي، ضمن جولاته الانتخابية بالدائرة قبل أيام من الانتخابات التي تجرى يومي 7، 8 نوفمبر المقبل.

ووفق موقع (المصري اليوم) فقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشادات كلامية بين بعض السيدات وأمن النادى، وآخر لمشادة بين إحدى السيدات ورئيس نادى الزمالك، والتى أكدت أنه تم منع السيدات والأطفال من دخول النادى أثناء زيارت



وقالت: "يا سيادة المستشار حضرتك ضيف عندنا وإحنا أصحاب مكان في نادى ميت غمر وإزاى إحنا ستات وحريم الباب يتقفل والناس بتوعك يمنعونا علشان حضرتك في النادي".



ورد منصور قائلا: "ده محصلش وأنا صاحب النادي، أنا صاحب نادى ميت غمر". بينما رد أحد الأشخاص قائلا: "دى تعليمات النادى مش المستشار"، مما أثار غضب عدد كبير من المواطنين.

وحرص منصور، برفقه المهندس جمال قنديل، رئيس مجلس إدارة النادى، خلال الزيارة، على تفقد منشآت النادى وتوجيه التحية لأعضاء الجمعية العمومي



ووعد رئيس نادى الزمالك بدعم نادى ميت غمر ومجلس إدارته في زيادة المنشآت الرياضية التابعة له، بينما حرص عدد كبير من الشباب على التقاط الصور التذكارية معه.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.