صور 10 من أفخم ماركات السيارات في العالم لعام 2021

 صور 10 من أفخم ماركات السيارات في العالم لعام 2021


يزخر عالم صناعة السيارات بالعديد من الماركات، لكن تظل هناك ماركات محددة تأثر القلوب بفخامتها وروعة تصميمها ولمساتها الفريدة لتتميز عن الأخرين، موقع هوت كارز hotcars، وضع تصنيفاً لأفخم 10 ماركات للسيارات في العالم لعام 2021، ونعرضها لكم في موقع عالم السيارات.

رولز رويس

رولز رويس

هذه القائمة لم تكن لتكتمل بدون العلامة التجارية البريطانية الفاخرة رولز رويس. كان عام 2021 عامًا رائعًا بالنسبة إليها من حيث الإنتاج، حيث شهد إنتاج العلامة التجارية التي تسيطر عليها بي إم دبليو، سيارات فاخرة مثل، فانتوم الجديدة والأفضل في فئتها، التي تُعتبر أكثر السيارات هدوءاً في العالم، من خلال وضع طبقتين بسماكة 6 ملم من الألومينيوم المصبوب في مفاصلها واستخدام ما مقداره 130 كلغ من مواد عزل الصوت.

بالإضافة إلى طرازات كولينان وجوست ورايث. تشكيلة لا تصدق.

رولز رويس

كما  أجرت بلومبيرغ دراسة تمحورت حول أكثر العلامات التجارية المذكورة في موسيقى البوب. فتصدرت رولز رويس القائمة متغلبةً على علاماتٍ فاخرة أخرى.

بنتلي

بنتلي فلاينج سبير

تأسست شركة بنتلي موتورز ليمتيد Bentley Motors Limited منذ أكثر من قرن من قبل شركة بنتلي برذرز Bentley Brothers، وهي شركة تابعة لمجموعة فولكس واجن منذ عام 1998. ومعروفة أيضًا بأهم سياراتها الرياضية والأداء المتميز.

بنتلي فلاينج سبير

بعد أن أنهت بنتلي إنتاج مولسان في عام 2020، ركّزت على خياراتها الرئيسية الثلاثة للسيارات الفاخرة لعام 2021، هم بنتايجا، كونتيننتال جي تي، وبنتلي فلاينج سبير 2021 الفخمة بشكل مذهل.

بي ام دبليو

بي إم دبليو الفئة السابعة

إذا كان أي شخص يشك في قدرة بي إم دبليو على تصنيع السيارات الفاخرة، فيجب على الفئة السابعة 2021 إزالة هذه الشكوك.

من كونها مجرد سيارة سيدان رياضية كلاسيكية عندما تم إطلاقها في عام 1977، فإن طراز 2021 من بي إم دبليو الفئة السابعة يتميز الآن بمقصورة هادئة ونظام تعليق ناعم وكمية متزايدة من الميزات الفاخرة، تمامًا كما هو مطلوب من قبل سائقي السيارات الأثرياء المستهدفين.

بي إم دبليو الفئة السابعة

بالنسبة لعام 2021 ، تقدم بي إم دبليو أيضًا طرازي X5 و X6، وتوفران بدائل سيارات فاخرة أرخص.

تسلا

تسلا

في حين أن العديد من العلامات التجارية الكهربائية الأخرى تأخذ على عاتقها ابتكارات وتقنيات مذهلة في أعمال إنتاج السيارات الكهربائية، إلا أن تسلا تظل العلامة التجارية التي يجب التغلب عليها.

ويرجع ذلك إلى العديد من الطرازات الرائعة للعلامة التجارية التي تشمل طراز تسلا موديل إس لعام 2021، الذي يتسم بالأناقة والفخامة.

تسلا

على الرغم من أن الشركة بحاجة بالتأكيد إلى رفع مستوى التجهيزات الفاخرة الداخلية للسيارة، إلا أنها حققت أداءً رائعًا بفضل مقصورتها الداخلية الفسيحة والهادئة، ونطاق القيادة الطويل والتسارع الكبير.

كاديلاك

كاديلاك إسكاليد الأيقونية 2021

تتسم كاديلاك بالفخامة والأناقة والتكنولوجيا، وطراز إسكاليد 2021 لديه كل شيء.

تم طرح إسكاليد في عام 1999 لمنافسة سيارة لينكولن نافيجيتور وما شابهها، وكانت أول من يدخل كاديلاك الرئيسية في مجال سيارات الدفع الرباعي.

كاديلاك إسكاليد

قطعت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة كبيرة الحجم شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين، وللدخول في الجيل الخامس، يتميز طراز 2021 بتصميم جديد مبني على منصة GMT T1XX.

تتوفر إسكاليد 2021 بخمسة طرازات غنية بالفخامة، وهي سيارة رائدة حقًا وتتميز بفخامة داخلية محسّنة.

لاند روفر

لاند روفر ديفندر 2021

بعد فترة توقف طويلة عن السوق الأمريكية، عادت سيارة لاند روفر ديفندر الأيقونية وأفضل من أي وقت مضى. وكانت أفضل سيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم

تحولت ديفندر من سيارة دفع رباعي قديمة وعرة بشكل لا يصدق إلى سيارة دفع رباعي حديثة وفاخرة وما زالت متينة بشكل لا يصدق، بتصميم صندوقي جديد وقدرات هائلة على الطرقات الوعرة.

لاند روفر ديفندر 2021

كما فازت بجائزة “أفضل تصميم في العالم” لعام 2021 ضمن جوائز “سيارة العام العالمية”.

يتوفر طراز Defender 90 ببابين وأربعة أبواب Defender 110، وخيارات المحرك بأربع وست أسطوانات، وحزم عديدة وإكسسوارات كثيرة.

مرسيدس-بنز

ربما لا تحتوي حرفية الألمان المذهلة في مجال صناعة السيارات على نقطة مرجعية أفضل من سيارة مرسيدس-بنز الأيقونية التي لا هوادة فيها.

الآن، أصبحت مرسيدس بنز شركة تابعة لشركة دايملر أيه جي Daimler AG، وقد تحسنت.

بالاستفادة من سنوات خبرتها الطويلة، أطلقت مرسيدس-بنز طرازها الفخم، فئة أس 2021، لتصل إلى هذه القائمة.

مرسيدس مايباخ إس

وإذا لم يكن هذا الأمر مناسبًا لأصحاب الذوق الرفيع، فإن طرازات 2021 من مايباخ إس كلاس المذهلة فائقة الفخامة وشقيقتها GLS-Class موجودة أيضاً لتبديد كل الشكوك

جينيسيس

جينيسيس G90

دخلت شركة السيارات الكورية الجنوبية، جينيسيس موتور، لتوها في مشهد إنتاج السيارات في عام 2015 كقسم للسيارات الفاخرة في مجموعة هيونداي موتور.

تخصصت الشركة في بناء بعض من أكثر السيارات الفاخرة بأسعار معقولة التي رأيناها في مجال السيارات في الآونة الأخيرة.

جينيسيس G90

بعد إطلاق G90 سيارة السيدان الفاخرة كاملة الحجم بأربعة أبواب للشركة في عام 2015، فإن طراز جي 90 لعام 2021 يعد أفضل إصدار حتى الآن، مما يؤكد على براعة جينيسيس في تصنيع السيارات الفاخرة.

أودي

أودي

تعتبر وسادة شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، ونظام كاميرا خارجي بزاوية 360 درجة، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً مع تدفئة وتهوية، وكلها مزودة بمهارة في مقصورة فسيحة، هي بعض الترسانات المذهلة لميزات الرفاهية القياسية في سيارة أودي أس 8 2021.

تقدم الشركة أيضًا طرازات 2021 عامًا من A8 المذهلة وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة المليئة بالتكنولوجيا والموجهة نحو الأسرة Q7.

بورشه

بورشه

قد يكون محبو بورشه 911 قد استاؤوا من إنشاء باناميرا في عام 2009، لكن الطراز الفاخر بالحجم الكامل وجد قاعدته في السوق.

وبالنسبة لطراز 2021، تقدم بورشه الآن باناميرا مع مجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك توربو مزدوج V8 وإعداد هجين.

بورشه

أيضًا، بدءًا من 88.550 دولارًا، تعد باناميرا واحدة من أرخص موديلات السيارات الفاخرة الموجودة هناك.

بالنسبة لعام 2021 ، أنتجت بورشه أيضًا سيارة الدفع الرباعي الفاخرة المذهلة كايان بالإضافة إلى سيارة الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء ذات الخمسة أبواب بورشه ماكان.

قد يهمك أيضاً: 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.