صور سيارة بورشة 935 تحتوي على محرك كهربائي قادر على انتاج 637 حصان !!

 صور سيارة بورشة 935 تحتوي على محرك كهربائي قادر على انتاج 637 حصان !!


بورشة 935 هي إثبات على توسع انتشار موضة تحويل السيارات الكلاسيكية لتعمل على الكهرباء بالكامل عوضا عن وجود المحرك الأصلي، قد يثير ذلك استياء البعض بسبب أنهم يحبون الإستماع لهدير المحرك.

تحتوي بورشة 935 بداخلها على محرك كهربائي يساعد في انتاج 637 حصان وهو الأمر الذي قد يثير استياء البعض الذين يفضلون الحفاظ على الحالة الأصلية للسيارة.

بورشة 935

تم تركيب المحرك الكهربائي في إحدى طرازات بورشه 935 وهي السيارة التي تم بناؤها للمشاركة في السباقات، تمكنت السيارة من الفوز في سباق 24 ساعة في لومان عام 1979 بفضل فريق كريمر للسباقات “Kremer racing”.

قام أحد مالكي طراز 935 بجانب تركيب المحرك الكهربائي داخل هيكل السيارة بطلائها بذات اللون للسيارة الفائزة عام 1979 بأشهر سباق تحمل في التاريخ، يجدر الذكر أن بورشه فازت 19 مرة في سباق 24 ساعة في لومان.

تتزين السيارة باللون الأسود بالكامل من الأسفل فيما يبرز اللون الوردي في الأعلى ويفصل بينها خط أبيض مما يساعد على إضفاء طابع مميز للسيارة بجانب وضع كافة ملصقات الممولين على كافة أنحاء الهيكل الخارجي لإعداة إحياء ذكرى السيارة.

بورشة 935

بالطبع جرى تحويل بورشة 935 لتعمل على الكهرباء بالكامل بفضل جهود شركة بيسيموتو Bisimoto والتي تدرك أهمية التأكد من عمل المحرك الكهربائي بالشكل السليم قبل تسليم السيارة للزبون من أجل ضمان عدم اشتعال السيارة لا قدر الله.

بجانب ذلك تبرز السيارة من خلال تصميم المقدمة المسطح للغاية وذلك من أجل تحقيق الإنسيابية المطلوبة، جرى تثبيت المصابيح الأمامية على أطراف الصادم الأمامي مما يساعد في توفير الإنارة المطلوبة أثناء القيادة ليلا دون التأثير سلبا على إختراق الهواء.

بورشة 935

الجهة الجانبية بدورها تتألق من خلال وجود أقواس العجلات الكبيرة لكلا من الجهتين الأمامية والخلفية مما يساعد في تحقيق أفضل إنسيابية ممكنة، تحتوي الأقواس الخلفية على فتحات في الأمام من أجل المساعدة في إدخال الهواء بكمية أكبر لتبريد محرك الوقود التقليدي.

بورشة 935

الجناح الخلفي الكبير هو أبرز ما يمكن ملاحظته في الجهة الخلفية من بورشة 935 وهو ما يساعد بدوره في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل وهو ما يساعد في تحقيق الثبات الكافي بسبب وجود المحرك في الخلف.

بورشة 935

جرى تزويد المقصورة بمقعد ثاني بجانب مقعد السائق كما تيرز الشاشة خلف المقود والتي تساعد في معرفة نسبة الشحن المتبقية للمحرك الكهربائي وأيضا لمراقبة الوظائف الأخرى.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.