صور سيارة أودي A6 الجديدة تحصل على لمسات شركة ABT

 صور سيارة أودي A6 الجديدة تحصل على لمسات شركة ABT

يعود إطلاق أودي A6 الجديدة لعام 2018 وهو ما يجعلها حديثة العهد حتى بالنسبة لبعض شركات التعديل لكن بالطبع شركة ABT لا تعترف بذلك بل تقوم بالإسراع لوضع تعديلاتها عليها للمزيد من التميز.

A6 الجديدة

أبرز التعديلات في أودي A6 الجديدة هي التي جرى إدخالها على المحرك المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر مع شاحن تيربو، أصبح ناتج القوة يبلغ 420 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 550 نيوتن متر بالمقارنة مع 335 حصان و500 نيوتن متر في الطراز القياسي علما أن ذلك جرى من خلال التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وأيضا نظام العادم كذلك.

مقدمة أودي A6 الجديدة تتميز من خلال الحافة السفلية الجديدة التي تتمتع بها في أسفل الصادم الأمامية كما أن أطراف شبكة التهوئة الأمامية وأطراف فتحات التهوئة الجانبية تحتوي على ألياف الكربون مما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي.

A6 الجديدة

الجهة الجانبية من أودي A6 الجديدة حصلت على حصتها من تعديلات ABT حيث أن ذلك يتلخص في توفير أطراف جانبية ذات شفرات بارزة مما يبرز بعضا من الطابع الرياضي، يتوفر أيضا تشكيلة من العجلات بقياس 21 و 22 بوصة وبعدة تصاميم لا تقل تميزا وبالطبع مغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي.

أبرز ما يمكن ملاحظته في الجهة الخلفية من أودي A6 الجديدة هو مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح مكونا من ألياف الكربون ويحتوي على شفرات كما أنه يحتوي على مخارج العادم الرباعية ذات اللون الداكن، بجانب ذلك يبرز أيضا الصادم الخلفي الذي يحتوي على فتحتين إضافيتين على الجوانب مما يساعد على توفير طابع رياضي.

A6 الجديدة

من ضمن ما يبرز في أودي A6 الجديدة المعدلة من شركة ABT هو الجناح الخلفي الصغير في أعلى الصندوق الخلفي والذي يساعد على توفير ثبات أفضل على السرعات المرتفعة.

توفر شركة ABT كفالة لغاية 4 أعوام أو 161 ألف كم على التعديلات التي توفرها لسيارة أودي A6 الجديدة مما يؤكد جدية الشركة بالعناية بمنتجاتها وأيضا الحرص على إرضاء الزبائن.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.