صور جيب جي ام سي سييرا AT4 بجرعة قوة إضافية للطرقات الوعرة

 صور جيب جي ام سي سييرا AT4 بجرعة قوة إضافية للطرقات الوعرة



عشاق القيادة على الطرقات غير المعبدة يمكنهم شراء جي ام سي سييرا AT4 الذي يتوفر بحزمة خاصة للقيادة على الطرقات غير المعبدة والتي تتضمن زوائد خارجية مميزة وأيضا زيادة طفيفة على قوة المحرك من أجل اجتياز العوائق دون أي عناء.

جي ام سي سييرا يتشارك العديد من المكونات الميكانيكية وقاعدة العجلات كذلك مع شفرولية سيلفرادو إلا أن ما يميزه هو التمتع بتصميم هجومي للغاية للمقدمة فيما أن طراز سيلفرادو يتمتع بالطابع الرياضي بعض الشيء، جي ام سي سييرا AT4 هو الحزمة البيك أب المخصص للقيادة على الطرقات الوعرة على غرار سيلفرادو Z71.

جي ام سي سييرا AT4

من الخارج يتميز جي ام سي سييرا AT4 بوجود زوائد خاصة به، من هذه الزوائد هي عجلات قياس 18 بوصة مغلفة بإطارات مخصصة للطرقات الغير معبدة وهو ما يساهم في توفير التماسك اللازم لها، يمكن ملاحظة الزيادة في الإرتفاع بمقدار 5 سم بفضل وجود نوابض جديدة من فئة رانش وهو ما يساعد في اجتياز العقبات بسهولة، يمكن كذلك ملاحظة وجود الكروم على أطراف فتحات كشافات الضباب بجانب شبكة التهوئة بنفس لون الهيكل.

جي ام سي سييرا AT4

مقصورة جي ام سي سييرا AT4 تحتوي على كافة التقنيات العصرية والتي من أبرزها نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي “Head Up Display” بعدة ألوان بالإضافة للشاشة العاملة باللمس قياس 10 بوصة واختيار نمط التنجيد للمقاعد بما يتناسب مع رغبة المالك.

جي ام سي سييرا AT4

تم إدخال تحسينات طفيفة على محرك جي ام سي سييرا AT4 حيث أن المحرك ينتج 435 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 636 نيوتن.متر فيما أن المحرك القياسي ينتج 420 حصان و624 نيوتن.متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب أي بفارق 15 حصان و 12 نيوتن.متر.

جي ام سي سييرا AT4

من التجهيزات التقنية في جي ام سي سييرا AT4 هي نظام التنبيه على المنطقة العمياء للسيارة ونظام الرادار بزاوية 360 درجة الذي ينبه السائق لعيوب الطريق وأيضا نظام المساعدة على صعود المرتفعات، يمكن طلب هذا النمط من التجهيزات مقابل 5000 دولار إضافية بجانب السعر الأساسي للبيك اب الشرس الذي يستهدف من يريد القيادة على الطرقات الوعرة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.