أسترالي ينجو من الموت بين فكَّي تمساح سحبه إلى المياه! أراد الهروب من ثور فوجد نفسه في ورطة

 


أسترالي ينجو من الموت بين فكَّي تمساح سحبه إلى المياه! أراد الهروب من ثور فوجد نفسه في ورطة


نجا رجل من ولاية كوينزلاند الأسترالية من بين فكِّي تمساح حاول سحبه إلى نهر في شبه جزيرة كيب يورك، وذلك بعدما طعن التمساح في رأسه بمطواة.

مسؤولون في هيئة المتنزهات والحياة البرية قالوا إن الرجل الذي يبلغ من العمر 60 عاماً خرج ليصطاد في ملكيته على ضفاف جزء بعيد من نهر ماكيفور، بالقرب من مدينة هوب فالي، وفقاً لما ذكرته صحيفة The Guardian البريطانية، الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2021. 

رأى الرجل ثوراً يقف بالمكان الذي يريد أن يصطاد منه، فأخافه ليبتعد، وفيما كان يستعد لإلقاء صنارته اندفع تمساح خارج الماء وهاجمه، ثم أطبق التمساح فكّيه على حذائه وبدأ يسحبه إلى النهر، فأمسك الرجل بغصن شجرة مانغروف وتشبث به.

في النهاية خارت قواه وأفلت الغصن، واستمر التمساح في سحبه إلى النهر، فأخرج الرجل مطواته وطعن التمساح في رأسه عدة مرات قبل أن يسحبه إلى المياه، وأفلته التمساح فجأة، فأسرع الرجل بالصعود إلى بر الأمان على ضفة النهر.

قاد الرجل بعد ذلك سيارته بنفسه إلى مستشفى كوكتاون، ومن هناك نُقل جواً إلى مدينة كيرنز لعلاجه من إصاباته.

تحدّث خبراء من هيئة البيئة والعلوم مع الرجل في المستشفى، الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ووجدوا أن إصاباته تتفق مع هجوم تمساح، وهم يعتقدون أن الثور هو الذي جذب التمساح إلى هذه المنطقة.

أضافت الهيئة أنها لن تحاول الإمساك بالتمساح، لبُعد المكان وصعوبة وصول العامة إليه.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.