صورغرائب الشراء أطرف وأغرب نتائج التسوق أون لاين

 صورغرائب الشراء أطرف وأغرب نتائج التسوق أون لاين

 صورغرائب



الإنترنت مكان رائع بالفعل، يمكننا تعلم أشياء جديدة، والتعرف على الأصدقاء والعائلة، وحتى العمل ولكن الأهم من ذل ، أن جميع مشترياتنا التي نحلم بها  تكون على بعد نقرة واحدة.


على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت قد يكون ملائمًا وسريعًا ، إلا أنه لا يخلو من عيوبه لأنك لا تعرف حقًا ما ستحصل عليه حتى تحصل عليه.













خلال الألبوم المرفق مجموعة من أطرف الصور والسلع التي تم شراؤها من على الإنترنت حول العالم وجاءت النتيجة غريبة و مغايرة تماماً لما كانت عليه.


التسوق أون لاين

على الرغم من انتشار مفهوم التسوق أون لاين، إلا أن هناك فئة كبيرة لا تثق بالتسوق عبر الإنترنت، وبالإجابة على سؤال هل الشراء من الإنترنت مضمون فيعتمد ذلك على مدى مصداقية الموقع الذي سيقوم الفرد بالشراء منه، وعادةً ما تكون المواقع العالمية مضمونة ومعروفة، بالإضافة إلى مدى إلمام الشخص بالطريقة الصحيحة للشراء من منصات الشراء الإلكترونيةمن النصائح التي يتحدث عنها خبراء الاقتصاد، لتسوق ناجح عبر الانترنت، ولضمان شراء المنتاجت بشكل صحيح، وتتمثل هذه النصائح في:

قراءة آراء الآخرين: من الضروري مراجعة آراء المشترين الآخرين لأنهم يشاركون تجربتهم الحقيقية في أغلب الأحيان وهذا يساعدك على التقييم.

لا بد من قراءة التفاصيل الخاصة بالمنتج: مثلا المعلومات التفصيليّة كالأسعار، والمواصفات، والمُكوّنات، وغيرها من التّفاصيل الأُخرى، ويُساهمُ ذلك في مُساعدةِ المُستهلك لاختيار المُنتج المُناسب له

يقول موقع sizzlfy إنه عندما تشتري شيئًا ما من موقع ويقع عليه خصم ما، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن ما سيصل قد لا يبدو تمامًا مثل صورة  الطفل الذي يبدو أنه يتفهم تمامًا أن وسادته المزيفة لا تشبه تلك التي يريد طلبها، على الأقل إنه رياضة جيدة، ماحدث مع أحد مستخدمي السوشيال ميديا حين قرر شراء حذاء ما عبر الإنترنت، كان بالأمر المضحك.

مزايا التسوق الإليكتروني

  •   استغلال العروض والخصومات التي تقدمها المواقع .
  •  شراء قطع مميزة يمكن أن لا تتوفر في السوق المحلي .
  • سهولة المقارنة بين المنتجات لمعرفة الأفضل .
  • إمكانية الاستفادة من ميزة ترجيع السلعة التي تقدمها مواقع التسوق.






ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.