صور فيراري F12 بزوائد عريضة للغاية من شركة ديوك داينامكس

 صور فيراري F12 بزوائد عريضة للغاية من شركة ديوك داينامكس


فيراري F12 هي من احدى الطرازات التي دافعت عن محرك V12 لدى علامة الحصان الثائر كما أنها تتمتع بخطوط حادة تليق بسيارة تحمل شعار فيراري، قامت شركة ديوك داينامكس بتوفير زوائد خارجية عريضة تزيد من تألق السيارة بشكل لافت للغاية وهو ما يرغب به من يريد التميز لأقصى حد ممكن.

تم انتاج فيراري F12 في الفترة ما بين 2012-2017 لإستلام الشعلة من طراز 599 GTB فيورانو وهو ما تم بجدارة حيث أنه يحتوي على محرك بسعة 6.3 ليتر مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 من فئة السحب العادي، ناتج القوة بلغ 730 حصان وعزم دوران يصل لغاية 690 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش مع قابلية تعشيق النسب من خلف المقود، تم انتاج طراز F12 TDF المحدود في الفترة ما بين 2015-2017 تخليدا لذكرى طراز تيستا روسا TDF الذي تمكن من الفوز بسباق فرنسا للسيارات السياحية في السابق.

فيراري F12

تتميز الزوائد الكربونية التي توفرها شركة ديوك داينامكس “Duke Dynamics” لسيارة فيراري F12 من خلال زيادة عرض كل جانب من الجوانب الأمامية بمقدار 5 سم فيما أن كل جانب من الجهة الخلفية يزداد عرضه بمقدار 6 سم وهو ما يؤمن الحضور المميز للسيارة أينما تحل.

فيراري F12

من ضمن الزوائد التي توفرها شركة ديوك داينامكس لسيارة فيراري F12 هي مشتت هواء أمامي أكثر بروزا ومصنوع من ألياف الكربون، يمكن ملاحظة وجود ألياف الكربون أيضا في الجوانب الأمامية بطريقة مميزة تليق بالسيارة فيما أن العجلات تتزين باللون الأسود مع الحواف الحمراء اللون.

فيراري F12

الجهة الخلفية لسيارة فيراري F12 نالت حصتها من تعديلات شركة ديوك داينامكس حيث أم مشتت الهواء أصبح يحتوي على شفرات أكثر بروزا ويضم بداخله مخارج العادم وهو مصنوع أيضا من ألياف الكربون مما يعطي مظهرا مميزا للغاية والذي يتعزز من خلال الجناح الخلفي كبير الحجم من أجل المزيد من الثبات للجهة الخلفية.

فيراري F12

في النهاية لا بد من ذكر أن شركة ديوك داينامكس تعزم على توفير هذه الزوائد المميزة لـ15 سيارة من فيراري F12 فقط للمزيد من التميز.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.