صور سيارة اودي هذه هي سيارة أودي RS3 الجديدة قبل طرحها

 صور سيارة اودي هذه هي سيارة أودي RS3 الجديدة قبل طرحها

تعتزم أودي طرح الجيل الثامن الجديد من طراز آر إس RS3، ويعد أحدث جيل من سيارات أودي مزودة بمحركات ذات خمس أسطوانات، والتي تعهدت بأن تكون الأفضل حتى الآن في فئتها.

من المقرر أن تتمتع أودي آر إس RS3 بقوة أكبر من أي وقت مضى، وستتباهى بوضع الانجراف العصري، الذي تم تجهيزه بالعديد من سيارات الدفع الرباعي الحديثة.

أودي آر إس

ففي حين لم تكشف أودي عن كافة التجهيزات التقنية، حيث قامت الشركة بتشويق العملاء، عبر التمويه المعتاد للسيارة قبل طرحها في الآونة الأخيرة.

 قفزنا إلى تصميمها بفضل مجموعة من الصور الجديدة المسربة من ألمانيا، بواسطة مجموعة فاج كافيه VAG Cafe، المتخصصة في عمليات إعادة الضبط بعد البيع.

أودي آر إس

 ويحتوي الجيل الجديد من أودي آر إس3 على فتحة التهوية المستوحاة من طراز إي ترون جي تي e-tron GT على كل رفرف أمامي، مع هذا الطلاء الأخضر الجذاب للغاية أيضاً.

أودي آر إس

 يبدو أن هذا الطراز مزود بحزمة بلاك أوتيكس Black Optics، لذا فإن أغطية المرآة، والجناح الخلفي، ولمسات لوحة الروك، وعناصر تقليم الشبكة الأمامية كلها مطلية بلمسة نهائية لامعة من حجر السج.

أودي آر إس

تتمتع السيارة أيضا بتصميم جديد للعجلات، حيث يبدو أنها تفتخر بالانقسام بين لمسات قطع الماس واللوحة السوداء اللامعة، حيث يمكن رؤية ملاقط الفرامل الأمامية السميكة بشكل واضح.

أخيرا زودت السيارة بسقف أسود وعنصر شبكي صناعي جديد يمتد على عرض المئزر الخلفي، مع تلك الأنابيب البيضاوية ذات العلامات التجارية التي تؤطر الناشر اللحمي الزائف.

 بينما في المقصورة الداخلية، ستحتوي آر إس 3على شاشة عرض معلومات السائق الرقمية القابلة للتخصيص مع قراءات للقوى، وتقسيم عزم الدوران  وأنماط قيادة مختلفة.

من المقرر أن تطرح سيارة أودي الجديدة ذات القدرات والميزات المثيرة في  19يوليو المقبل حيث الظهور الأول عالميا.

 فيما تخطط أودي للتحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية فقط بحلول عام  .2026

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.