تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد

  

تحميل لعبة Torque Burnout مهكرة للاندرويد


 إصدار : 3.2.1
 السعر : مجاني
  Android 6.0+
 
 تقييم المحتوى : للجميع
 العاب مهكرة 2022 , سباق



Torque Burnout مهكرة هي لعبة قيادة فريدة تجمع بين أفضل أجزاء كل لعبة قيادة. التقط سيارتك واضبط قدمك على دواسة القيادة وقم بالقيادة بشكل محموم وتفريغ مثل البطل. في هذه اللعبة عليك أن تنتقل إلى المستوى التالي بحركات جميلة وتنجرف لكسب المزيد من النقاط وتصبح سائقًا محترفًا. تفاصيل التصميم عالية للغاية بحيث يمكن سماعها عن طريق سحب المكابح ، والدخان يتصاعد من الإطارات أو صوت السيارة ، ويمكنك المساعدة في أشياء مثل التدوير على أدوات التحكم البسيطة. هناك نوع واحد أو اثنين فقط ولا نرى تباينًا كبيرًا في قائمة السيارات .

 

بعد تحميل Torque Burnout مهكرة قم بتطوير سيارتك وتعظيم حدودها وإظهار مهاراتك للجمهور الهائل. الهدف الرئيسي ليس السعي وراء المعارضين ، ولكن من الضروري القيام بأعمال مثيرة رائعة ومذهلة مع الكثير من الدخان. سيشاهد الجمهور أدائك وتقييمه. للحصول على نتائج أفضل ، تحتاج إلى محرك أكثر قوة ، وملفات جديدة ، وما إلى ذلك.

 

على عكس العاب السباق الأخرى ، لا تتعلق لعبة Torque Burnout مهكرة بالسرعة بل يتعلق بتقنية القيادة. ستصبح سائقًا ، وأداء أمام العديد من المشاهدين. في غضون دقيقة واحدة ، سيتعين عليك استعراض جميع تقنيات القيادة للحصول على أعلى الدرجات. يمكنك اللعب في البرنامج التعليمي للتعرف على كيفية التحكم في السيارة. عند اللعب لأول مرة ، قد تواجه صعوبة في التحرك على خطوط مستقيمة. وبعد ذلك ، ستتحرك السيارة على طرق الدوران ، مما يتطلب منك مهارات قيادة فائقة.

 


تحميل Torque Burnout مهكرة من ميديا فاير 2022

ستكون مالك سيارة التوجيه لتتقن السباق الدرامي. سوف تسابق ضد لاعبين آخرين وتهزمهم لتحقيق النصر. سيكون كل سباق تحديًا صعبًا ، لذلك عليك التركيز على التحكم في سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، عند الأداء ، يمكنك أيضًا حرق إطارات سيارتك للاستفادة من الوقت لتحقيق درجة عالية. ومع ذلك ، فإن هذا يتسبب أيضًا في خطر أن تنفجر سيارتك وتوقف سباقك. لذا قم بالقيادة بمهارة لتقديم أفضل أداء.

 

بالإضافة إلى امتلاك السيارة التي لك في البداية ، يمكنك ترقية السيارة من خلال كل جولة. للترقية ، ستستخدم مكافأتك لتغيير سيارتك. يمكنك تغيير لون طلاء السيارة وتغيير الإطارات والمكابح لجعل سيارتك أكثر كمالا. الإطارات هي الشيء الذي يجب أن توليه أكبر قدر من الاهتمام لأنه إذا تم استخدامها لفترة طويلة دون صيانة ، فسوف تشتعل فيها النيران بسهولة. سيتيح لك Torque Burnout MOD APK امتلاك سلسلة من السيارات ذات العلامات التجارية الشهيرة مثل Mercedes و Ferrari … ليسوا مجرد متسابقين محترفين ولكن يتم ترقيتهم باستمرار لتصبح أكثر تنوعًا.

 

حول التحكم في السيارة بسيط للغاية أيضًا ، على الجانب الأيسر يوجد سهمان يساعداك على تحريك اتجاه السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجانب الأيسر من الشاشة أيضًا على مفاتيح الغاز والخلف. في الجزء السفلي توجد الفرامل الخلفية حتى تتمكن من الفرامل إذا كنت تريد أن تتوقف السيارة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم في السيارة عن طريق عجلة القيادة وغيرها من المعدات. يمكنك التحكم في السيارة في الاتجاه الذي تريده أو زيادة السرعة أو التوقف عند الضرورة. باستخدام عناصر التحكم البسيطة ، يمكنك استخدامها بالكامل في السباق.

 

مميزات لعبة Torque Burnout مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • محاكاة واقعية مع الدخان والإطارات المشتعلة ومحركات التشديد.
  • مهكرة.
  • مجموعة واسعة من السيارات مع كل ميزة فريدة من نوعها والتخصيص.
  • الأصوات المدوية للمحرك من شأنها أن تهز أطرافك.

 

ستساعدك اللعبة على أن تكون متسابقًا محترفًا ، من خلال حلبات السباق التي تعرض الفصل. سيكون لديك المزيد من المهارات لتصبح متسابقًا ليس أدنى من المنافسين الآخرين. يمكنك أيضًا امتلاك العديد من مجموعات السيارات ذات العلامات التجارية المعروفة. قم بـ تنزيل Torque Burnout مهكرة من ميديا فاير لتصبح سيد عجلة القيادة، مالك السيارات الفائقة.


لتحميل اللعبة :

تحميل ملف ال APK :اضغط هنا

تحميل ملف ال OBB : اضغط هنا


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.