شاهد صور وفيديو سيارة شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من شركة هينيسي تشكل مفهوم جديد للأداء

شاهد صور وفيديو سيارة شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من شركة هينيسي تشكل مفهوم جديد للأداء



شفروليه كامارو ZL1 هي طراز القمة ضمن عائلة طرازات كامارو حيث تتمتع بالمحرك الأقوى، للرد على دودج تشالنجر ديمون قامت شركة هينيسي بتوفير حزمة تعديلات توفر أداء خارق للسيارة وبالطبع التمتع بناتج قوة برقم مكون من 4 منازل وهو أحد معايير شركة هينيسي.

بالتزامن مع التعديلات التي قامت بها شركة هينيسي على شفروليه كامارو ZL1 فقد قامت أيضا بتسميتها بطاردة الأرواح الشريرة “The Exorcist” كرد على طراز ديمون من دودج تشالنجر من أجل اثبات أنه يمكن وجود سيارة تتفوق عليها من ناحية الأداء.

شفروليه كامارو ZL1

من الناحية الخارجية أبرز ما يمكن ملاحظته في شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من هينيسي هو غطاء المحرك الذي أصبح يتمتع بتصميم حاد وأيضا بحيز مخصص لشاحن سوبرتشارجر من أجل َإضفاء مظهر شرس للغاية كما وتبرز العجلات بقياس 20 بوصة التي تتزين باللون الأسود وهو اللون الذي يزين السيارة كذلك.

شفروليه كامارو ZL1

يستطيع المحرك في شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من شركة هينيسي انتاج 1000 حصان حيث أنه تم التعديل على عدة أجزاء في المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، من التعديلات هي رؤوس جديدة لإسطوانات المحرك وأيضا شاحن سوبرتشارجر أكبر حجما وهو ما يتيح إدخال المزيد من الهواء لحجرة الإحتراق وبالتالي انتاج قوة أكثر، بالطبع جرى الإهتمام أيضا بنظام التبريد لإستيعاب جرعة القوة الإضافية للمحرك.

شفروليه كامارو ZL1

تتوفر شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من شركة هينيسي بخيارين، الأول هو يدوي مكون من 6 نسب والآخر هو الأوتوماتيكي المكون من 10 نسب وهو ما يكلف 10 آلاف دولار إضافية بجانب تكلفة التعديلات، من التعديلات التي يمكن طلبها كذلك هي عمود نقل الحركة معدل من هينيسي لنقل عزم الدوران بطريقة أفضل والتجاوب مع الزيادة الكبيرة في القوة الحصانية.

شفروليه كامارو ZL1

بفضل الزيادة الكبيرة في ناتج القوة الحصانية التي تتمتع بها شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من هينيسي تستطيع التسارع من 0-100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني كما تستطيع احتياز مسافة الربع ميل خلال أقل من 10 ثواني وفق ما صرحت به شركة هينيسي.

تبلغ تكلفة التعديلات في شفروليه كامارو ZL1 المعدلة من هينيسي 55 ألف دولار، يمكن طلب التعديل من أجل المشاركة في تحدي الإنطلاق المستقيم وهو ما يكلف 9 آلاف دولار إضافية، من يريد التمتع بأداء جنوني للغاية؟

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.