رجل يحرق 1.8 مليون دولار في المنزل أثناء محاولته التخلص من الثعابين " غرائب وعجائب"

 رجل يحرق 1.8 مليون دولار في المنزل أثناء محاولته التخلص من الثعابين

 رجل يحرق 1.8 مليون دولار



يمكن للناس أن يذهبوا إلى أبعد الحدود لحماية أنفسهم في بعض الأحيان، تنتهي جهودهم بالتسبب في المزيد من الضرر، حدث شيء مشابه لرجل في ولاية ماريلاند الأمريكية حاول الشخص أن يحرق غزو الثعابين في منزله ولكن انتهى به الأمر بإحراق العقار الممتد على مساحة 10000 قدم مربع.

رجل يحرق منزله بسبب الثعابين

وفقًا لـ CNN، كانت الثعابين مشكلة متكررة لهذا المالك والمستأجر السابق أيضًا لذلك قرر الرجل استخدام الفحم كمصدر للحرارة لتوليد ما يكفي من الدخان للتخلص من الثعابين.

رجل يحرق 1.8 مليون دولار في المنزل أثناء محاولته التخلص من الثعابين

ولكنه وضع الفحم عن طريق الخطأ بالقرب من المواد القابلة للاحتراق مما أدى في النهاية إلى اشتعال النار في المنزل وتم نشر العديد من الصور للمنزل المحترق على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بيت بيرينجر المتحدث الرئيسي باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة مونتغومري.

وأظهرت الصور الحريق الذي اجتاح المنزل بشكل خطير وكذلك ما تبقى منه عندما تم إخماد الحريق. لحسن الحظ، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بشرية، لكن وضع الثعابين أيضًا ظل غير محدد.


في حين أن هذا قد تسبب في معاناة صاحب المنزل. شارك العديد من الأشخاص آراء ممتعة ومضحكة وهم يتساءلون عن سبب عدم تجربة صاحب المنزل لخيارات أخرى أكثر أمانًا.


قال أحد المستخدمين: "أي فكرة كم كان عمر هذا المنزل؟ بلدنا قديم وعادة ما أضطر لالتقاط الثعابين وإطلاقها كل عام. لست متأكدًا من أنني كنت سأحاول تدخينها في أي وقت" وتسأل آخر: "ماذا عن الاتصال بنوع من المتخصصين في إزالة الثعابين؟ لم تفكر في ذلك قط؟

مثل هذا الشخص الثعابين وقال إن صاحب المنزل كان يجب أن يتركها وشأنها.

ومع ذلك قال أحد المستخدمين مازحا كيف أنه هو أيضا كان سيحرق منزله لو كانت الثعابين فيه وكتب آخر "أنا معك هناك. إذا نجت الثعابين من ذلك فقط أعطهم المنزل لهم".

اندلع الحريق في الطابق السفلي وانتشر بسرعة عبر المنزل متعدد الطوابق ولكن لحسن الحظ لم يكن هناك أحد عندما وقع. ذكرت قناة ABC News أن الأضرار ستكلف أكثر من مليون دولار (7.52 كرور روبية)، تم شراء المنزل مؤخرًا مقابل 1.8 مليون دولار (13.55 كرور روبية).

معلومات عن الثعبان

مثل كل القرفصاء الأخرى فإن الثعابين عبارة عن فقاريات منتجة للحرارة ومغطاة بمقاييس متداخلة العديد من أنواع الثعابين لها جماجم بها عدة مفاصل أكثر من أسلافها السحلية مما يمكنها من ابتلاع فريسة أكبر بكثير من رؤوسها بفكيها المتنقل للغاية.

لاستيعاب أجسامهم الضيقة ، تظهر أعضاء الثعابين المقترنة (مثل الكلى) واحدة أمام الأخرى بدلاً من جنبًا إلى جنب ومعظمها لديها رئة وظيفية واحدة فقط.

تحتفظ بعض الأنواع بحزام حوضي به زوج من المخالب الأثرية على جانبي العباءة، طورت السحالي أجسامًا مستطيلة بدون أطراف أو بأطراف مقلصة إلى حد كبير حوالي 25 مرة بشكل مستقل عن طريق التطور المتقارب مما أدى إلى العديد من سلالات السحالي بلا أرجل.

تشبه السحالي عديمة الأرجل الثعابين ، لكن العديد من المجموعات الشائعة من السحالي عديمة الأرجل لها جفون وآذان خارجية ، والتي تفتقر إليها الثعابين، على الرغم من أن هذه القاعدة ليست عالمية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.