تحميل لعبة Real Driving School لعبة ريل درايفنغ اسكول مدرسة تعليم السيارات للأندرويد 2022

 تحميل لعبة Real Driving School لعبة ريل درايفنغ اسكول مدرسة تعليم السيارات للأندرويد 2022

تحميل لعبة Real Driving School 






Real Driving School هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد والتي تقود فيها أكثر من 30 مركبة مختلفة وتشارك في اختبارات مختلفة على الإنترنت ومن دون اتصال بالإنترنت. خلال أغلب الألعاب التي تجري من خلال الاتصال بالإنترنت، سيكون بإمكانك ربح المال عند القيادة بشكل جيد مع احترام قواعد المرور.

تسمح لك ضوابط التحكم التلقائية التي تحظى بها Real Driving School باستخدام إبهامك الأيسر بغية التحكم في اتجاه المركبات المختلفة، واستخدام إبهامك الأيمن من أجل زيادة السرعة أو استخدام المكابح. ستجد العديد من الأزرار الأخرى موزعة على الشاشة، والتي ستستخدمها بنسبة أقل، مثل زر التشغيل، زر ربط حزام الأمان، أو زر تشغيل أضواء تغيير الاتجاه. سيكون بإمكانك من خلال القائمة الرئيسية تغيير وتخصيص الضوابط كما تشاء. سيكون بإمكانك اختيار اللعب باستعمال عجلة قيادة افتراضية أو المسراع.

تتيح لك صيغة اللعب من دون اتصال بالإنترنت في لعبة Real Driving School بالتنافس ضمن سلسلة من الاختبارات التي تبدو بسيطة، والتي تتمثل على الخصوص في القيادة في جزء من المدينة وركن سيارتك. ومع ذلك، فإن صعوبة هذه الاختبارات تتعلق بشكل كبير بمدى احترامك لقواعد المرور إن كنت ترغب في القيام بالأمر بالشكل الصحيح. ينبغي عليك أن تحترم قواعد المرور، تستخدم أضواء تغيير الاتجاه، القيادة وفق السرعة المحددة قانونيا، إلخ.

Real Driving School هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد والتي لا تأتيك بقدر كبير من المركبات وصيغ اللعب وحسب، وإنما تأتي بتقنيات بصرية مذهلة. تتوفر المركبة أيضا على تغييرات يتم إدخالها في الزمن الحقيقي، والتي تسمح لك بمعاينة مؤثرات الاصطدام على هيكل .


لتحميل اللعبة :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.