تحميل لعبة Let’s Survive مهكرة للاندرويد

  لعبة Let’s Survive مهكرة

تحميل لعبة Let’s Survive مهكرة للاندرويد

لعبة Let’s Survive


لعبة Let’s Survive مهكرة

Let’s Survive مهكرة هي لعبة الزومبي علي البقاء على قيد الحياة، نهاية العالم بعد النجاة أمر صعب، لكن يمكنك بالتأكيد القيام بذلك! اعثر على الموارد والعناصر، وصنع الأسلحة، وعزز الملاجئ، واقتل الزومبي والرؤساء.

 

ستجلب لك لعبة Lets Survive مهكرة رحلة قاسية من البقاء في عالم يوم القيامة، حيث ستواجه تحديات لا مثيل لها في نهاية العالم. هذا العالم مليء بالزومبي، وكذلك تلك الحيوانات الطافرة الأكثر رعبا، والتي هي أكثر مرونة وأصعب في التعامل معها. ستجمع الموارد هنا، وتبني منزلك الخاص، وتجربة تحديات البقاء على قيد الحياة في صندوق رمل يوم القيامة.

  

تحميل Let’s Survive مهكرة من ميديا فاير 2022

إذا كنت تعتقد أن النجاة من نهاية العالم أمر صعب، فلا داعي للقلق. لقد زودتك لعبة Lets Survive مهكرة للاندرويد بكل شيء لمساعدتك على أن تصبح أقوى شخص. الموارد مبعثرة عبر الخريطة الشاسعة. ابحث عن الموارد ، واجمع الأشياء التي تحتاجها لصناعة الأسلحة. هذا عالم من البنادق وحروب البقاء على قيد الحياة الدرامية. يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة القتال مع زعماء الشر. تمنحك اللعبة مئات المهام المعقدة والرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مأوى خاص بك مع العديد من الأساليب التي تحبها. هناك الكثير من الميزات المفيدة في انتظارك لاكتشافها.

 

لدى Let’s Survive مهكرة اخر اصدار مجموعة متنوعة من المهام المثيرة في انتظارك. هذه المهمات متنوعة للغاية. على وجه الخصوص ، هذه مهام جديدة وليست متكررة مثل بعض الألعاب الأخرى. في كل مستوى ، سيتم عرض مهمتك في شكل أسئلة. توجد في الزاوية اليسرى من الشاشة. سيكون لكل سؤال مربع أمامي فارغ. إذا أكملت أي مهمة ، فسوف يملأ المربع الفارغ علامة الاختيار تلقائيًا. الغرض من هذه المهام هو جمع الموارد والمركبات … تساعدك بعض المهام في تحقيق العديد من الفوائد والمكافآت مثل معارك الزعماء وقتل الزومبي وصنع الأسلحة وبناء التحصينات والحواجز والملاجئ ، …

 

مميزات لعبة Lets Survive مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • – مئات الوصفات للأسلحة والدروع وأدوات النجاة.
  • المهام والأحداث التي تعبر الملحمة.
  • المركبات التي تسهل الحركة عبر المواقع.
  • بناء التحصينات والمتاريس والملاجئ.
  • موازين الجوع والعطش والنوم والصحة ومستويات الإشعاع والحالة العقلية.
  • فصائل مختلفة من الناجين.
  • لعب البقاء على قيد الحياة حاليا.
  • مواقع شاسعة مع الرؤساء.

لتحميل اللعبة :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.