تحميل لعبة Police Sim 2022 مهكرة للاندرويد

 

 لعبة Police Sim 2022 مهكرة

تحميل لعبة Police Sim 2022 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة Police Sim 2022 مهكرة بوليس سيم 


تحميل لعبة Police Sim 2022 مهكرة بوليس سيم


Police Sim 2022 مهكرة هي لعبة محاكاة للاندرويد، حيث ستتحول إلى ضباط شرطة ويقومون بالعديد من مهامهم. ستكون قادرًا على استكشاف المدينة بحرية ويجب أن تكون حذرًا أثناء القيادة. في نفس الوقت، يمكنك أيضًا تجربة العديد من المستويات المثيرة من خلال الأغراض المختلفة التي يمكنك إكمالها. ستساعدك هذه المهام تدريجياً على فتح سيارات بتصاميم جميلة متنوعة.

 

في Police Sim 2022 مهكرة سيتحول اللاعبون إلى رجل شرطة مكلف بالحفاظ على النظام. وظيفتك في اللعبة متنوعة تمامًا، حيث سيختار اللاعبون المهام التي يريدون القيام بها. يمكنك الاستمتاع بالتجربة التي تريدها. في الوقت نفسه، تواجه كل مهمة تحديات محددة تجبر اللاعب على القيادة بحذر وإكمالها بأفضل طريقة وتجربة بعض حقوق الشرطة المطلقة.

 

تحميل Police Sim 2022 مهكرة من ميديا فاير

في الإصدار الجديد من اللعبة، سيجد اللاعبون عناصر مضافة حديثًا مثل المهام الجديدة التي يمكنهم العثور عليها. على وجه التحديد، أصبحت المهام التي تواجهها أيضًا أكثر تنوعًا لأن الغرض من المهمة مختلف تمامًا أيضًا مثل المطاردة والمرافقة والعديد من الأغراض الأخرى. لا يمكنك أيضًا تجاهل وضع اللاعبين المتعددين، حيث ستنضم إلى لاعبين آخرين لتجربة عالم محاكاة واقعي وغامر تمامًا.

 

بعد تحميل لعبة Police Sim 2022 مهكرة ستتمكن من العثور على عالم واقعي تمامًا به عناصر بيئية مفصلة بالكامل يمكنك العثور عليها. أيضًا، نظرًا لأنك شرطي، فقد تظهر الأموال التي تحصل عليها في اللعبة أيضًا إذا ارتكبت خطأ. عندما تصطدم بعمود كهرباء أو أشياء مشابهة، سيتم خصم راتبك. لذلك ستحتاج إلى القيادة بعناية واختيار عناصر التحكم التي يمكنك تنظيمها ذاتيًا.


مميزات لعبة Police Sim 2022 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • اختيار مذهل لأنواع مختلفة من المركبات.
  • مختلف ضباط الشرطة.
  • استكشف المدن العملاقة (أكبر بأربع مرات من ذي قبل).
  • 8 أنواع من المهام مع المزيد في طريقك!
  • عناصر تحكم واقعية (إمالة التوجيه أو الأزرار أو عجلة القيادة الافتراضية).
  • ميزات السيارة الواقعية والفيزياء.
  • خيارات الضبط المرئي وترقيات طراد الشرطة.
  • رسومات مذهلة من الجيل التالي مع تأثيرات الطقس والمطر والضباب.


لتحميل اللعبة :

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.