تحميل لعبة Ninja Arashi 2 مهكره للاندرويد

  لعبة Ninja Arashi 2

تحميل لعبة Ninja Arashi 2 مهكره للاندرويد

حميل لعبة Ninja Arashi 2 مهكره نينجا أراشي مهكره



Ninja Arashi 2 مهكره هي لعبة مغامرات تكملة للجزء الأول. ستلعب مرة أخرى دور البطل الشجاع المسمى Arashi، الذي تمكن أخيرًا من الهروب من السجن الجليدي الذي أنشأه الشيطان القاسي المسمى Dosu. لكن رغبة أراشي في المواجهة مع الجاني تشجعه على المشاركة في مغامرة خطيرة تنتظره فيها 4 فصول قصة مع 80 مرحلة مذهلة ، ومواجهات ملحمية مع الأعداء والزعماء القاتلين ، والتغلب على الفخاخ والعقبات والأحداث غير المتوقعة.

 

يرغب الجميع في الشعور بأنهم نينجا شجاع وسري ، وهذا ممكن في لعبة Ninja Arashi 2 مهكره. ستجد نفسك في قرية كان كل شيء فيها على ما يرام قبل أن تأتي الحكومة الجديدة ، والآن استولى الحاكم الشرير على العرش وتحتاج الآن إلى تحرير جميع السكان من الأسر. فقط نينجا قوي مثلك يمكنه فعل ذلك. عليك المرور عبر مواقع قليلة للوصول إلى أقوى عدو وأشرار. سيكون لديك حد أدنى من الأسلحة وأقصى قوة ، استخدمها بعقلانية.

 

 

بعد تحميل Ninja Arashi 2 مهكره؛ ستلعب دور بطل الرواية النينجا أراشي، الذي تمكن أخيرًا من الهروب من سجن جليدي من قبل عدوه الرئيسي دوسو ، وهو شيطان قوي. الآن أراشي عازم على الانتقام من نفسه ومن كل الضحايا الذين دمرهم هذا الشيطان، وأن يدمروه إلى الأبد. لكن العدو أصبح قويا جدا وأكبر من ذي قبل، وجيشه أصبح أقوى وأكبر. ستكون مغامرتك في دور هذا النينجا الشجاع خطيرة للغاية وقاتلة. لذلك عليك أن تكون مستعدًا لأي شيء وتذهب في هذه الرحلة المحفوفة بالمخاطر لإكمال هذه المهمة!

 

مميزات لعبة Ninja Arashi 2 مهكره اخر اصدار للاندرويد

  • أكثر من أربعة أوضاع للقصة.
  • القدرة على استخدام أسلحة مختلفة.
  • مع أكثر من ثمانين مرحلة ممتعة.
  • استخدم مهارات رائعة.
  • نظام اصطناعي قوي لعقول الأعداء.
  • تحكم بسيط للغاية وسلس.


لتحميل اللعبة :


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.